الصفحة الرئيسية / ابتكار / الأخبار و الأحداث
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

DECNO تطلق لوحة أرضية وجدران جديدة في Big 5 Global 2024

1970, 01. 01

على مدار 44 عامًا، كانت Big 5 Global في طليعة صناعة البناء والتشييد، حيث جمعت بين اللاعبين الرئيسيين لمدة أربعة أيام من التواصل وعقد الصفقات والقيادة الفكرية. يعد معرض Big 5 Global أكثر من مجرد حدث، فهو المكان المناسب للقاء مجموعة متنوعة من الشركات، والوصول إلى الموردين المحليين والعالميين، واستكشاف الابتكار على نطاق عالمي غير متاح في أي مكان آخر.

DECNO تطلق لوحة أرضية وجدران جديدة في Big 5 Global 2024

DECNO هي شركة مصنعة تتمتع بخبرة 27 عامًا، وتعمل بشكل رئيسي في منتجات الأرضيات وألواح الجدران. لدينا حاليًا 3 قواعد إنتاج قيد التشغيل وقاعدة واحدة قيد الإنشاء حول العالم. باعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للابتكار والاتصالات، لن تفوت DECNO أي حدث صناعي. بالنسبة لمعرض الخمسة الكبار هذا، قامت DECNO بإعداد المعروضات التالية:

أرضيات SPC

المواد الخام الرئيسية لأرضيات SPC هي كلوريد البولي فينيل ومسحوق كربونات الكالسيوم، والتي يتم بثقها وتشكيلها. نظرًا لمزايا المواد الخام الصديقة للبيئة وسهولة الصيانة والمتانة القوية، فإن حصتها في السوق في المجالات المنزلية والتجارية تتزايد عامًا بعد عام. في هذا المعرض، قامت DECNO بإعداد أرضيات SPC بألوان وأنماط مختلفة. بالإضافة إلى الأنواع العادية، هناك أيضًا E.I.R SPC، وملمس السطح متوافق مع الطباعة، وهو أقرب إلى نسيج الخشب الحقيقي. تعتبر Herringbone SPC وAB slat SPC تصميمات جديدة مقدمة في هذا المعرض. إنها أكثر توجهاً نحو التصميم من SPC العادية وتحظى بشعبية كبيرة في السوق الشابة.

الأرضيات المصفحة

باعتبارها الدعامة الأساسية لسوق الأرضيات، فقد جذبت الأرضيات الخشبية دائمًا اهتمامًا واسعًا. في معرض Big 5 Global لهذا العام، ستعرض DECNO أرضيات خشبية بأنماط وأحجام وسماكات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الأرضيات الخشبية المقاومة للماء أحد المنتجات الرئيسية أيضًا. أدائها المتفوق بمعدل انتفاخ بسماكة أقل من 5% على مدار 24 ساعة يكسر قيود الرصف في المناطق الرطبة ويحسن بشكل كبير من اتساع السوق. هل تريد رؤية المزيد من الأفكار الجديدة؟ لدينا أيضًا أرضيات متعرجة MAX. طباعة أنماط متعرجة واقعية على قطع كبيرة من الأرضيات لا تزيد من الإحساس بالتصميم فحسب، بل تقلل أيضًا من تكاليف التركيب والخسائر، مما يجعلها خيارًا فعالاً من حيث التكلفة.

DECNO تطلق لوحة أرضية وجدران جديدة في Big 5 Global 2024

لوحات الحائط SPC

بالمقارنة مع البلاط التقليدي، يتم تركيب ألواح الجدران SPC بشكل أسرع 5 مرات ولا تتطلب الحشو أو هدم الجدران القديمة. لقد أصبحت المفضلة للديكور المنزلي في مناطق المطبخ والحمام. في هذا المعرض، ستعرض DECNO ألواح حائط SPC رخامية غير لامعة وألواح حائط SPC محفورة بالليزر، مما يوفر لك مجموعة متنوعة من خيارات التصميم.

لوحات الحائط الصوتية

تتميز ألواح الجدران الصوتية بأنها سهلة التركيب، ومزخرفة للغاية، ولها خصائص صوتية معينة. لقد أصبحوا نقطة نمو السوق التالية. ستعرض DECNO ألواح حائط صوتية ذات شرائح مستقيمة ومغطاة بقشرة خشبية فنية وقشرة من الخشب الطبيعي. يعتبر الخشب التقني أكثر فعالية من حيث التكلفة ولديه المزيد من خيارات التخصيص. يتمتع الخشب الطبيعي بلمسة أكثر حساسية وملمس أفضل. يمكنك الاختيار وفقا لاحتياجاتك. سيتم أيضًا عرض ألواح الجدران الصوتية المتعرجة في الموقع، والتي تكون أكثر توجهاً نحو التصميم ويمكن مطابقتها مع ألواح الجدران الصوتية ذات الشرائح المستقيمة لتشكيل المزيد من حلول التصميم.

DECNO تطلق لوحة أرضية وجدران جديدة في Big 5 Global 2024

في معرض Big 5 Global، ستلتقي DECNO بالحاضرين من جميع أنحاء العالم ذوي المواقف الأكثر احترافية والمنتجات الأكثر تطورًا لاستكشاف حل مربح للجانبين بشكل مشترك. نتطلع إلى وصولك!




سابق: DECNO جاهز لـ BAU Muenchen 2025

التالي: ديكنو | 4 معارض عالمية في 2024-2025