الصفحة الرئيسية / ابتكار / الأخبار و الأحداث
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

دوموتكس هانوفر 2023 | نهاية مثالية وبداية جديدة

1970, 01. 01

باعتباره المعرض التجاري الرائد في العالم لأغطية الأرضيات - انتهى معرض DOMOTEX Hannover 2023 في مركز معارض هانوفر. خلال المعرض الذي استمر 4 أيام ، حققت DECNO نتائج مثمرة ، وكان هناك تدفق لا نهائي من الزوار في جناحنا (القاعة 22 ، الجناح C02). تم استلام إجمالي 325 مشترًا محترفًا ، من بينهم 82 عميلًا جديدًا يعتزمون تنفيذ تعاون متعمق ، ووقع 8 عملاء جدد طلبات على الفور. DECNO ، بصفتها شركة رائدة في تصنيع الأرضيات في الصين ، نشكرك مرة أخرى على دعمك وتقديرك.

دوموتكس هانوفر 2023 | نهاية مثالية وبداية جديدة

خلال المعرض ، تألقت أرضيات الخشب الصلب DECNO SPC في DOMOTEX وحصلت على إشادة بالإجماع من المشترين المحترفين. علق أحد العملاء من المملكة المتحدة قائلاً: "الأرضيات الخشبية الصلبة SPC هي أكثر المنتجات جاذبية التي رأيتها على الإطلاق. مزيج قشرة الخشب واللب المعدني لا تشوبه شائبة. إنه يحل نقطة الألم للأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية الهندسية غير المقاومة للماء. مثالي لبلد معتدل وممطر مثل بلدنا. لدي كل الأسباب للاعتقاد بأن هذه فرصة ضخمة في السوق الجديدة ".

دوموتكس هانوفر 2023 | نهاية مثالية وبداية جديدة

بالإضافة إلى ذلك ، أثارت لوحات الحائط SPC ، كمنتج تمثيلي لمفهوم الزخرفة "الأرضية والجدارية" ، مناقشات ساخنة على الفور. بفضل أحجامها وتصميماتها المختلفة ونظام قفلها سهل التركيب ، يمكن مطابقة لوحات الحائط SPC تمامًا مع أرضيات SPC لتحقيق تصميم داخلي متماسك وجميل بسرعة. وهذا يسمح بتحقيق الاتجاه الجديد المتمثل في "تكامل الجدران الأرضية" بسرعة للاستخدام التجاري والاستخدام المنزلي ، ويوفر نقاط نمو جديدة لأصحاب العلامات التجارية الذين يتعاونون معنا.

دوموتكس هانوفر 2023 | نهاية مثالية وبداية جديدة

على الرغم من أن DOMOTEX Hannover 2023 قد وصل إلى خاتمة ناجحة ، إلا أن DECNO لا تودعك أبدًا! مع فرصة هذا المعرض ، بدأت DECNO رحلة جديدة إلى أوروبا. سيقوم فريق المبيعات المحترف لدينا بزيارة بلجيكا وإسبانيا وبولندا وإيطاليا في غضون 15 يومًا. نتواصل معك وجهاً لوجه وندمج السوق الخاص بك لتقديم المنتجات الأكثر قيمة وخطط التعاون التجاري الحصرية.

دوموتكس هانوفر 2023 | نهاية مثالية وبداية جديدة

في الخطة الإستراتيجية لشركة DECNO ، تعد أوروبا أحد أسواقنا الخارجية المهمة ، وسنواصل تعميق ونشر السوق الأوروبية. في عام 2023 ، ستوفر DECNO أيضًا منتجات مبتكرة عالية الجودة وخدمات ممتازة للعملاء الأوروبيين والعالميين بسلسلة منتجات كاملة أفضل وتكنولوجيا أكثر تقدمًا.

سابق: كشف النقاب عن الأرضيات المبتكرة في معرض كانتون 133 | ديكنو

التالي: منتجات DECNO الجديدة تشعل DOMOTEX Hannover 2023