الصفحة الرئيسية / ابتكار / الأخبار و الأحداث
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

تم إغلاق معرض كانتون 130 ، وسيستمر تعاون DECNO

1970, 01. 01

على الرغم من وجود تحديات وصعوبات ، لا شيء يمكن أن يوقف التجارة العالمية من العودة إلى الوضع الطبيعي. باعتباره أقدم وأكبر وأكبر معرض تجاري في آسيا ، يعد معرض كانتون مكانًا يمكن للناس فيه الحصول على أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم. وكخطوة حيوية لتعزيز التجارة في مواجهة COVID-19 ، تم دمج معرض كانتون 130 عبر الإنترنت مع تجارب شخصية دون اتصال بالإنترنت لأول مرة.

وإنه لمن دواعي سروري حقًا أن تشارك DECNO مرة أخرى في هذا الحدث الكبير. تمامًا كما يقول الشعار ، "معرض كانتون ، مشاركة عالمية". خلال الحدث الذي استمر 5 أيام الماضية ، و 600000 زيارة فعلية ، وأكثر من 350.000 مشاهد عبر الإنترنت ، و 300 مليون زيارة ، قمنا نحن DECNO بالتحضير الكامل للترحيب بعملائنا ومشاركة أرضياتنا الجديدة معهم سواء عبر الإنترنت أو في المعرض غير المتصل.

خلال حدث معرض كانتون عبر الإنترنت وغير المتصل الذي يستمر لمدة 5 أيام ، كانت DECNO تقابل الكثير من أصدقائنا ، وتتلقى أيضًا دعم العديد من الشركاء الجدد. بغض النظر عن الموظفين الذين ذهبوا إلى الموقع ، أو قاموا بالتحضير للبث المباشر ، فنحن جميعًا متحدون لخدمة عملائنا من خلال طرقنا الخاصة.

كشك غير متصل:

                                                                                         تم إغلاق معرض كانتون 130 ، وسيستمر تعاون DECNO

إن تصنيع أفضل الأرضيات للعلامات التجارية هو مهمتنا دائمًا ونهدف إلى توفير أفضل أنواع الأرضيات وتأمين سلسلة التوريد الخاصة بشركتك وجعل عملائنا متميزين عن السوق بمساعدة قدرتنا الإنتاجية القوية وقدرات البحث والتطوير.

لقد جلبنا أرضياتنا المبتكرة مثل أرضيات قشرة الخشب SPC ولوحة الحائط SPC وأرضيات SPC متعددة الأشعة فوق البنفسجية وما إلى ذلك لتلبية الأسواق الجديدة ومتطلبات العملاء. وكان العديد من العملاء مهتمين بمنتجاتنا الجديدة وجاءوا إلينا لمزيد من المعلومات.

على الرغم من مواجهة صعوبات في السفر بغرض العمل ، إلا أن العديد من العملاء خططوا مسبقًا للسماح بزيارة الكابينة الخاصة بنا. وقد تم تفضيلنا من قبل بعض أصحاب العلامات التجارية البارزة للأرضيات من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية وفرنسا وإسبانيا وتايلاند وكوريا وغيرها ، الذين حضروا إلى جناحنا وناقشوا التعاون.

كان هناك أيضًا ممثلون صينيون لمنظمات وشركات أجنبية قاموا بزيارات إلى جناحنا ، كما أجرينا اتصالات متعمقة حول شراكتنا.

حدث عبر الإنترنت:

                                                                                         تم إغلاق معرض كانتون 130 ، وسيستمر تعاون DECNO

يعد البث المباشر حقًا طريقة جيدة لربط العملاء بـ DECNO ، خلال هذا الحدث عبر الإنترنت الذي استمر 5 أيام ، أنشأنا 34 بثًا مباشرًا ، في المجموع مقدمة لمدة 68 ساعة حول تاريخ شركتنا وجذرنا العميق في صناعة الأرضيات ، القدرة الإنتاجية الهائلة وقدرات البحث والتطوير القوية ، ونظام الإنتاج الناضج لدينا ، وإجراءات مراقبة الجودة ذات المستوى العالمي ، وخدمات ما بعد البيع الشاملة والقيمة المضافة ، ونظام الشهادات لدينا ، ومنتجات الأرضيات المبتكرة ، وما إلى ذلك. النتائج مبهرة للغاية ، أرسل لنا عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وروسيا وإيطاليا وجنوب إفريقيا والبرازيل والمكسيك وأستراليا وتايلاند وماليزيا وغيرها رسائل يسألوننا عن أرضيات SPC وأرادوا إقامة شراكة معنا. وقالوا إنهم أعجبوا جميعًا بعرض شركتنا وأرضياتنا الممتازة من SPC.

سنحافظ على البث المباشر كنشاطنا الطبيعي ، وسنراقب وسائل التواصل

الاجتماعي الخاصة بنا ، وسنبقى على اتصال مباشر في المرة القادمة.

                                                                                         تم إغلاق معرض كانتون 130 ، وسيستمر تعاون DECNO

نشكر عملائنا على كل ثقتهم ، وسنواصل بذل قصارى جهدنا ولن نخذلكم.

نشكر موظفينا المحترفين على بذل كل الجهود لتحقيق مهمة DECNO.

إلى أعز أصدقائنا وعملائنا ، نتطلع إلى إقامة علاقة طويلة الأمد معك ورؤيتك في الحدث القادم!


سابق: ديكنو - معرض كانتون 131 | عرض المشاركة عبر الإنترنت

التالي: DECNO - حدث عبر الإنترنت وغير متصل