الصفحة الرئيسية / ابتكار / الأخبار و الأحداث
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة

1970, 01. 01
الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين للشركات الأمريكية التي تستورد الأرضيات ، هل هي فرصة أم تتحدى؟

نظرًا لأن الولايات المتحدة الأمريكية والصين راضيتان عن الدور الرائد والسمعة والثروة على مستوى العالم ، فإن الحرب التجارية التي استمرت عامًا كاملاً تظهر كأول مناوشة يمكن أن تكون صراعًا اقتصاديًا يمتد لعقود.

نظرًا لأن كلا الجانبين يعززان مواقفهما التفاوضية ، فإن عملية التوصل إلى اتفاقية تجارية تكاد تنهار خلال الأسابيع العديدة الأخيرة. ودعم المفاوض الصيني بكين في عطلة نهاية الأسبوع. وبدلاً من التوصل إلى اتفاقية تجارية ، عزز البلدان الحواجز الاقتصادية. قامت إدارة ترامب بتحسين التعريفات الجمركية بقيمة 200 مليار دولار على منتجات التصدير الصينية يوم الجمعة الماضي. في غضون ذلك ، أعرب عن استمرارهم في دفع الإجراءات القانونية التي تضيف أيضًا تعريفات بنسبة 25٪ على منتجات أخرى بقيمة 300 مليار دولار.

مع احتدام الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم ، تصاعدت التوترات بين البلدين. لقد فرضت الولايات المتحدة بالفعل أكثر من ضعف التعريفات الجمركية على العديد من المنتجات الصينية.

هل تؤثر الحرب التجارية على الأسعار في صورة تضخم؟

يمكن أن تؤثر التعريفات على الأسعار المحلية للولايات المتحدة بعدة طرق.

إذا قام المصدر بتحويل التعريفة الجمركية إلى البضائع ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين تكلفة استيراد السلع التي ترفع مباشرة السعر الذي يدفعه المستهلكون مقابل منتجاتهم.

من يدفع تعريفة الاستيراد والتصدير؟ الولايات المتحدة أم الصين؟

في الواقع ، عادة ما تكون مسؤولية دفع الرسوم الجمركية على جانب المستورد.

من المحتمل أن تؤدي تكلفة نظام التعريفة الجديد إلى ارتفاع الأسعار في الولايات المتحدة. إنه يؤثر على العملاء المحليين والمنتجين الذين يشترون المنتجات المستوردة ، بدلاً من المصدرين الأجانب.

يتم دفع هذه الرسوم الجمركية للحكومة الأمريكية من قبل شركة الاستيراد. عادة ما تطلب الجمارك الأمريكية و CBP من المستوردين دفع الرسوم الجمركية في غضون 10 أيام بعد تخليص البضائع. معظم هذه الشركات التي تستورد البضائع من الصين هي شركات أمريكية أو شركات أخرى مسجلة في أمريكا.

تعمل SPC Vinyl Flooring على إحداث ثورة في سوق الأرضيات اليوم. SPC هي ترقية تقنية كبيرة لأرضيات LVT.

نظرًا لأن أرضيات SPC تتميز بأداء إنتاج ممتاز مقاوم للماء ومقاومة للخدش ومضاد للانزلاق وما إلى ذلك ، وهو ما يفضله العملاء الأمريكيون والمقاولون المهندسون أكثر فأكثر. يتركز إنتاج SPC بشكل أساسي في الصين في الوقت الحاضر ، ومن الصعب العثور على بدائل من بلدان أخرى ، لذلك تستورد شركات الاستيراد الأمريكية بشكل أساسي أرضيات SPC من الصين.

في مواجهة شرط التعريفات الإضافية ، ستتمتع معظم شركات استيراد الأرضيات الأمريكية بجو قوي للانتظار والترقب.

حتى هذه الشركات الأمريكية ربما تعلق استيراد الأرضيات من الصين والتي يجب أن تسبب نقص المنتجات ذات الصلة في السوق.

لكن أي شيء له وجهان. إذا تمكن بعض العملاء الأمريكيين من مخالفة الاتجاه ، وتحمل ضغط إضافة التعريفات وزيادة كمية استيراد أرضيات SPC ، فيجب عليهم احتلال السوق الفارغ بسرعة والحصول على المزيد من أوامر المهندسين من أيدي مقاولي المهندسين.

يمكن تقسيم أي شيء إلى جانبين. الأزمات دائما هي قوة الثورة. بالنسبة لشركات مستوردي الأرضيات الأمريكية ، فإن الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين ليست تحديًا فحسب ، بل فرصة أيضًا.


سابق: كيفية تركيب أرضيات SPC؟

التالي: الصين تصنيع الأرضيات SPC - DOMOTEX ASIA

130th Canton Fair

Booth: 1.2M08

Meet DECNO

Meet Flooring Innovation

Online: 15 October-3 November

Offline: 15-19 October