الصفحة الرئيسية / ابتكار / الأخبار و الأحداث
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

DOMOTEX هانوفر 2020 - مجموعة DECNO

1970, 01. 01

الموضوع الرئيسي لنسخة 2020 من DOMOTEX ، المعرض التجاري الرائد في العالم للسجاد وأغطية الأرضيات ، هو "ATMYSPHERE". المعرض ، الذي يستمر من 10 إلى 13 يناير 2020 في هانوفر ، ألمانيا ، سيكون محور تركيزه الرئيسي كل تلك الصفات من الأرضيات وأغطية الأرضيات التي تساهم في الرفاهية وتبرز الطبيعة والاستدامة.

DOMOTEX باعتباره المعرض التجاري الرائد في العالم للسجاد وأغطية الأرضيات ، جاء أكثر من 1400 عارض من أكثر من 60 دولة إلى هانوفر لبدء عام جديد ناجح من الأعمال. جاء حوالي 70 بالمائة من جميع الحاضرين في DOMOTEX مرة أخرى من الخارج - وهي علامة واضحة على الجاذبية الدولية للمعرض الرئيسي.

من أمثلة المنتجات من صناعة أغطية الأرضيات التي تمتلك هذه الصفات الأرضيات ذات الخصائص الصوتية أو مكونات عزل الصوت ؛ السجاد الذي يربط جزيئات الغبار الدقيقة أو له خصائص العزل الحراري ؛ أغطية الأرضيات المرنة التي لا تسبب الحساسية ؛ وألواح أرضية من الخشب الطبيعي تعمل على تحسين المناخ الداخلي من خلال التقاط الرطوبة الزائدة وإطلاقها مرة أخرى عندما يكون الهواء في الغرفة جافًا. تشمل الصفات الأخرى التي تعزز الأجواء الداخلية الإيجابية النعومة والبهجة عند اللمس والاستدامة والتفاصيل الجمالية التي تساعد في تحويل الغرف إلى واحات للرفاهية الشخصية.

توضح سونيا ويديل كاستيلانو ، المديرة العالمية لدويتشه ميسي دوموتكس: "هذا العام ، كما في السنوات السابقة بالفعل ، الموضوع الرئيسي مستوحى من الاتجاه الحالي الكبير". "وهذا الاتجاه هو تركيز المجتمع المتزايد على الصحة. فالصحة مرادفة لنوعية الحياة والعيش الكريم - وبالتالي تُترجم إلى توقعات عالية للمساحات من حولنا. وإلى جانب ذلك ، تستمر اعتبارات الاستدامة وإعادة التدوير - وبالتالي المواد الطبيعية - في تلعب دورًا رئيسيًا في مجتمعنا. فيما يتعلق بأغطية الأرضيات ، فهذه اعتبارات وموضوعات تحتل حاليًا الصدارة مع عارضينا وعملهم ، لا سيما بالنظر إلى الأهمية الكبيرة للأرضيات كعناصر للتصميم الداخلي الإبداعي. مع يمكن أن تكون المواد والتصميم المناسب والسجاد وأغطية الأرضيات عوامل مهمة في الرفاهية الشخصية وفي تصميم المنازل وأماكن العمل التي تروج لها. وهذا هو سبب أهمية ATMYSPHERE لجميع العارضين والمجموعات المستهدفة من الزوار. "

DOMOTEX Hannover 2020--DECNO GROUP

ستحضر DECNO معرض دوموتكس هانوفر في ألمانيا ، Stand Hall13 G31 ، من 10 إلى 13 يناير. 2020. وفقًا لذلك ، ندعوك لزيارتنا في DECNO Booth.


منتجات معرض دوموتكس هانوفر في ألمانيا ، هذه المرة ، باستثناء منتجات الأرضيات العادية ، ستقدم DECNO أيضًا المنتجات المبتكرة ، مثل الأرضيات المقاومة للماء ، وأرضيات SPC / الأرضيات الأساسية الصلبة بتقنية محسنة ، مثل أرضيات EIR SPC ، وأرضيات القشرة الخشبية SPC , أرضيات SPC Dryback أرضيات Herringbone SPC ، وأرضيات من السيراميك SPC ، وأرضيات SPC عريضة للغاية ، وأرضيات SPC مع IXPE ، وأرضيات SPC مع الفلين بالإضافة إلى الديكورات الرائدة التي تناسب السوق.


نتطلع إلى رؤيتكم بعد ذلك!


سابق: الصين مصنع أرضيات SPC- DOMOTEX هانوفر

التالي: شركات الأرضيات الأمريكية لخفض خطة الرسوم الجمركية

أرضيات SPC جديدة

صفح مقاوم للماء

كشك : Hall13 G31