الصفحة الرئيسية / ابتكار / الأخبار و الأحداث
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

شركات الأرضيات الأمريكية لخفض خطة الرسوم الجمركية

1970, 01. 01

قال الرئيس الأمريكي ترامب في 23 سبتمبر / أيلول إنه سيفرض تعريفة بنسبة 15٪ على سلع بقيمة 300 مليار دولار في الأول من سبتمبر ، بدلاً من نسبة 10٪ التي أعلن عنها سابقًا. بالإضافة إلى ذلك ، سترتفع التعريفة الحالية بنسبة 25٪ على 250 مليار سلعة صينية إلى 30٪ في الأول من أكتوبر. مع الرسوم الجمركية التي فرضتها الصين والولايات المتحدة في نفس اليوم ، تصاعدت الحرب التجارية إلى مستوى غير مسبوق. 

بالنسبة لشركات الأرضيات ، سيكون لإجراءات التعريفة تأثير كبير على صناعة الأرضيات في الولايات المتحدة والصين. التعريفات تفرض ضرائب على البضائع المستوردة. يتعين على الشركات الأمريكية المسجلة دفع رسوم جمركية أمريكية على وارداتها إلى الولايات المتحدة. عادة ما ينقل المستوردون تكاليف التعريفة إلى عملائهم ، والمصنعين والمستهلكين الأمريكيين ، من خلال زيادة الأسعار.

إن التعريفة المرتفعة البالغة 30٪ تجعل شركات الأرضيات الأمريكية تعاني بشدة ، مما يزيد بشكل كبير من تكلفة الاستيراد يقول رجال الأعمال والمحللون الأمريكيون إن المستهلكين الأمريكيين سيدفعون معظم ضرائبهم من خلال ارتفاع الأسعار.


يتعين على موردي الأرضيات الصينيين تحمل جزء من تكلفة إجراءات التعريفة الجمركية الأمريكية بشكل غير مباشر. على سبيل المثال ، يضطر المصدرون أحيانًا إلى تقديم خصومات للمستوردين الأمريكيين للمساعدة في تعويض تكلفة زيادة الرسوم الجمركية الأمريكية. إذا وجد المستوردون الأمريكيون مصدرًا غير جمركي لنفس البضائع خارج الصين ، فقد تفقد شركات الأرضيات الصينية أعمالها.

نظرًا لقضية التعريفة الحالية وارتفاع تكاليف العمالة في الصين ، بعد أكثر من عام من الزيارات الميدانية ، قررت DECNO الاستثمار في الخارج لإنشاء مصنع في مالاكا ، ماليزيا ، يغطي أكثر من 200 فدان. ومن المتوقع أن يتم إنتاجه في يونيو 2020. نسمي هذه الخطة DMIM.

يمكن للاستثمار في الخارج في المصانع أن يتجنب بشكل فعال الحواجز الجمركية. يتم تصدير الأرضيات عادة إلى الولايات المتحدة. كما أنه يوفر الكثير من التكاليف لشركات الأرضيات الأمريكية. في الوقت نفسه ، يمكنها أيضًا تلبية احتياجات العملاء في جنوب شرق آسيا.

في المرحلة المبكرة ، أنشأنا خطوط إنتاج لمنتجات SPC ، وأربعة خطوط إنتاج لمعدات البثق ، وخطي إنتاج لخط الحز ، وخط طلاء UV واحد ، وخطي إنتاج لحصيرة الأرضية. سيتم شراء الفيلم الملون والطبقة المقاومة للتآكل من الصين. ستفترض الصين أن جميع الفنيين سيتم التحكم بهم من المواد الخام والعمليات والمعدات لضمان المنتجات المنتجة. الجودة تتماشى مع الصادرات الحالية.

يجب أن تكون هذه أخبارًا مثيرة لشركات الأرضيات الأمريكية. يمكن نقل المشتريات من موردي الأرضيات الصينيين إلى مصنع SPC الماليزي لـ DECNO بدون زيادة ضريبية. نرحب بعملاء الأرضيات الأمريكيين لعمل التخطيط في أقرب وقت ممكن والاتصال بـ DECNO


American flooring companies to reduce tariffs plan


سابق: DOMOTEX هانوفر 2020 - مجموعة DECNO

التالي: لماذا SPC RIGID VINYL Flooring؟ 10 أشياء يجب أن تعرفها

أرضيات SPC جديدة

صفح مقاوم للماء

كشك : Hall13 G31