الصفحة الرئيسية / ابتكار / اخبار الصناعة
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

أرضيات SPC: طفل جديد على أرضيات الفينيل

1970, 01. 01

تمتعت فئة أرضيات الفينيل الفاخرة بسنوات عديدة من النمو المكون من رقمين ، بدءًا من أرضيات LVT ، والانتقال إلى أرضيات LVT / WPC وأخيراً مع دخول أرضيات SPC في المعركة. تعتبر أرضيات SPC ، أو لب البوليمر الصلب ، منتجًا أساسيًا صلبًا يستعد لقيادة هذا الجزء الفرعي المرن في عام 2019. في الواقع ، يرى العديد من مراقبي الأرضيات أرضيات SPC على أنها نسخة محسنة من أرضيات الفينيل التقليدية - أسرع وأسهل في التصنيع من أرضيات WPC ، وبالتالي ، أقل تكلفة في الإنتاج. كطفل جديد في الكتلة ، إليك ثلاثة أشياء يجب أن يعرفها التجار عن منتجات أرضيات SPC.

ما في الاسم؟

SPC flooring: New kid on the vinyl flooring

يشير مصطلح "SPC" إلى فئة منتجات أرضيات الفينيل الصلبة ذات لب بوليمر صلب. يقول الخبراء إن هذا اللب الصلب المقاوم للماء لن يتموج أو ينتفخ أو يتقشر بغض النظر عن كمية السائل التي يتعرض لها. هذا اللب شديد الكثافة مع عدم وجود عوامل رغوة مثل تلك الموجودة في أرضيات WPC التقليدية. إنه يوفر مرونة أقل قليلاً بالأقدام ولكن يقال إنه يجعل الأرضيات متينة للغاية. لا يمكن تمييز أرضيات SPC فعليًا عن الأرضيات الحجرية أو الخشبية نظرًا لطبقة الفينيل المطبوعة ، والتي تستمر في تحسين أسلوب المنتج وتصميمه وتقربه من المظهر والأنسجة الخشبية الحقيقية. يوفر النواة المبثوقة الكثيفة والمليئة بالمعادن لـ SPC مقاومة فائقة للمسافة البادئة وهي مناسبة بشكل أفضل للتطبيقات التجارية وحركة المرور العالية. لن تشتمل جميع الأرضيات الأساسية الصلبة على طبقة سفلية ، ولكنها خيار شائع حيث أن الطبقة السفلية المرفقة ستوفر وسادة إضافية أسفل القدم وتمتص الصوت.

حاجز منخفض للدخول

هناك سببان على الأقل وراء زيادة شعبية النواة الصلبة بين البائعين ، مع دخول الشركات الجديدة إلى السوق على ما يبدو كل شهر: أ) أنها الشريحة الفرعية الأسرع نموًا للفئة الأسرع نموًا ؛ ب) تكلفة الدخول ضئيلة نسبيًا. قفز مصنعو الرقائق الصينيين إلى المجال الأساسي الصلب بطريقة كبيرة.

SPC flooring: New kid on the vinyl flooring

المستقبل مضيء

يتوقع الخبراء أن تكون الأرضيات المركبة المقاومة للماء التي تقودها أرضيات SPC هي محرك النمو العالي المكون من رقمين في الأسطح الصلبة على مدى السنوات الخمس المقبلة. يعتبر البلاط المركب / SPC كبديل لبلاط السيراميك فرصة النمو الكبيرة التالية لعدد كبير من الأسباب: بلاط SPC أخف وزنًا وأكثر دفئًا من السيراميك ؛ لا تنكسر وتكون أرخص / أسهل في التثبيت (انقر) ؛ لا حاجة للجص يسهل إزالتها وتكون أكثر راحة للمشي / الوقوف مع دعامة الفلين المرفقة. وفقًا لبيت دوش ، الرئيس التنفيذي لشركة USFloors ، هناك أيضًا عنصر بيئي يجب مراعاته. أصبحت الموارد الطبيعية أكثر ندرة وأعلى تكلفة. لذلك ، فإن المركب / المزيف موجود. تنتقل الأجيال الشابة بالود البيئي إلى المستوى التالي.


سابق: يتم دفعها إلى حد كبير بواسطة الأرضيات الصلبة SPC

التالي: تستمر أرضيات SPC و WPC و LVT في السيادة

أرضيات SPC جديدة

صفح مقاوم للماء

كشك : Hall13 G31