الصفحة الرئيسية / ابتكار / اخبار الصناعة
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

تأخذ أرضيات SPC زمام المبادرة في الارتفاع النيزكي للفئة

1970, 01. 01

لعدة سنوات متتالية ، قادت فئة المرونة الطريق لصناعة الأرضيات من حيث النمو. لن يكون من المفاجئ إذن أنه في حين أن العديد من الفئات الرئيسية - بما في ذلك السجاد والخشب الصلب - سجلت انخفاضًا في عام 2019 ، استمرت الفئة المرنة في الهيمنة.

تُظهر أبحاث FCNews أن هذه الفئة حققت مبيعات بقيمة 5.433 مليار دولار (لا تشمل المطاط) في عام 2019 - وهي زيادة رائدة في الصناعة بنسبة 10.5٪ عن 4.916 مليار دولار في عام 2018. من حيث الحجم ، استحوذت الفئة على 4.564 مليار قدم مربع (لا تشمل المطاط) عند نقطة البيع الأولى ، بزيادة قدرها 6.5 ٪ من 4.284 مليار قدم مربع في عام 2018.


يكون الأداء القوي للفئة المرنة في عام 2019 أكثر وضوحًا عند قياسه مقابل سوق الأسطح الصلبة. عند مقارنتها ببلاط السيراميك ، والخشب الصلب ، والرقائق وغيرها من المواد ذات الأسطح الصلبة ، شكلت المرونة 45.1٪ من المبيعات مقابل 42.4٪ في 2018. عند أخذ إجمالي مبيعات الأرضيات في الاعتبار ، شكلت المرونة 24.6٪ من الدولارات و 24.2٪ من الحجم.


عند مقارنتها بالسنوات السابقة ، فإن الارتفاع النيزكي للفئة يكون أكثر وضوحًا. على سبيل المثال ، في عام 2018 ، استحوذت المرونة على 21.4٪ من الإيرادات و 22.3٪ من الحجم ؛ في عام 2017 ، مثلت الفئة 18.2٪ من حصة السوق بالدولار و 20٪ من الحجم ؛ وفي عام 2014 ، قبل ست سنوات فقط ، شكلت شركة المرونة 12.2٪ فقط من الدولارات و 15.1٪ من الحجم. على مدى السنوات الست الماضية ، تضاعفت حصة الشركة المرنة في السوق من حيث الدولارات وزادت بنحو 50٪ فيما يتعلق بالقدم المربع.

يقول المسؤولون التنفيذيون إن هذا الزخم الإيجابي يُعزى مباشرة إلى أداء الفئات الفرعية مثل SPC / النواة الصلبة بالإضافة إلى القبول المتزايد لمنتجات الفينيل داخل المنزل.

"منذ ثلاث إلى أربع سنوات ، كان السؤال هو:" ما هذا المنتج؟ قال جيف فرانسيس ، مدير الفئات المرنة ، القسم السكني ، Shaw Industries ، "أعرف الخشب الصلب والبلاط ، ولكن ما هو الصمود؟". "كل عام ، من خلال التعليم ، يشعر المستهلكون براحة أكبر مع المنتج. كان قبول السوق لـ COREtec دافعًا كبيرًا لذلك ".

وافقت جين روس ، مديرة التسويق من Karndean Designflooring ، على هذا الرأي ، مشيرة إلى الفئات الفرعية مثل LVT على وجه التحديد. وأوضحت أن "المزيد والمزيد من مالكي المنازل أصبحوا على دراية بفوائد الأرضيات المرنة على خيارات الأرضيات الأخرى ، لا سيما LVT ، بسبب فوائدها في الأداء" "يتعلم المستهلكون المزيد عن LVT من خلال شهادات الجهات الخارجية من المدونين ووسائل التواصل الاجتماعي ، والإحالات الشفوية من الأصدقاء أو العائلة وحتى من خلال الإعلانات التلفزيونية من قبل المتاجر الكبيرة."

تشمل مزايا هذه الفئة سهولة التركيب والصيانة وتصميمات بصرية وتركيبية أكثر واقعية وتنوعًا - والتي ساهمت جميعها في النمو المستمر للفئة على مدار السنوات القليلة الماضية ، وفقًا لما قاله أدريان روزمان ، كبير مديري إدارة المنتجات ، تاركيت ، لـ FCNews.

انهيار القسم السكني

شهد قطاع LVT ، الضارب الكبير للنمو المرن ، بعض التحولات الرئيسية التي حدثت في عام 2019. من الانخفاض في النقر المرن إلى الارتفاع في النواة الصلبة و SPC وتفكيكها لشريحة WPC الفرعية ، كان LVT مدفوعًا بعدة عوامل جديدة.

بلا خجل ، كان نمو LVT بقيادة أمثال صلبة الأساسية / SPC. تظهر أبحاث FCNews أنه في عام واحد تضاعف القسم الفرعي من حيث الحجم وأكثر من الضعف من حيث الدولارات. وبحسب البحث ، استحوذ القطاع الفرعي على 37.1٪ من سوق LVT من حيث الدولار السكني أو 1.126 مليار دولار ، مقارنة بـ 490 مليون دولار في عام 2018. ومن حيث الحجم السكني ، استحوذت SPC على 33.4٪ من سوق LVT أو 667.5 مليون قدم مربع. مقارنة بـ 335.5 مليون قدم مربع في عام 2018.

قالت آنا تورينس ، مديرة فئة الأسطح الصلبة ، Engineered Floorors: "تعد SPC الفئة الأسرع نموًا بسبب الجماليات الرائعة وخصائص مقاومة الماء ومقاومة الصدمات وثبات الأبعاد والقيمة الإجمالية". "أدت هذه السمات ، إلى جانب سهولة التثبيت ، إلى تسريع وتيرة النمو في شعبية هذه الفئة في وقت يعاني فيه عدد قليل من المثبتين المؤهلين من نقص المعروض.

وقال فرانسيس من Shaw Floors إن الشركة ترى أيضًا أن SPC تحصل على حصة وقيادة نمو الفئة نظرًا لسمات الأداء الخاصة بها. وأوضح أن "العوامل الثلاثة الكبرى هي استقرار الأبعاد والتلغراف ودرجة الحرارة". "ويستمر في الأداء. لا نعتقد أن SPC قد اكتمل - ما زلنا في دورة النمو قبل أن نصل إلى دورة الحياة ونبدأ في بلوغ الذروة. لا أرى أن هذا يتغير حتى يأتي ابتكار رئيسي آخر ".

واصل سوق WPC السكني مساره التنازلي عن العام السابق ، حيث حقق نجاحًا في عام 2019. أظهرت أبحاث FCNews انخفاض WPC بنسبة 17.4 ٪ من حيث الدولارات إلى 929 مليون دولار في عام 2019 ، مقارنة بـ 1.125 مليار دولار في عام 2018. من حيث الحجم ، انخفض WPC من 16٪ إلى 429 مليون قدم مربع في عام 2019 ، مقارنة بـ 511 مليون قدم مربع في عام 2018. يتفق المصنعون على أن الحصة السوقية لـ WPC قد تم تفكيكها بواسطة الفئة الفرعية SPC. قال سانشيز من موهوك: "هناك القليل من الاستثمار [المرن] في زيادة قدرة WPC المتزايدة". "على الصعيد العالمي ، أعتقد أنك سترى أشخاصًا يتطلعون إلى تحويل تصنيعهم من WPC إلى SPC."

عند مقارنة WPC مقابل SPC ، قال Kurt Denman ، كبير مسؤولي التسويق في Congoleum ، "لا تتداول أي سمات أداء تقريبًا من WPC إلى SPC ، لكنك تحصل عليها بسعر أفضل بكثير. لذلك ، نعتقد أنها ستستمر في كونها فئة متنامية ، وستنقل كل WPC إلى SPC. "وأوضح سانشيز من Mohawk أن خصائص أداء WPC مقابل SPC ظهرت في الاعتبار للعديد من المستهلكين الذين بدأوا - دورة متحركة لمدة ست سنوات في عام 2019. "إنهم يرون أن WPC ، على الرغم من أنها كانت جميلة ، لم يكن لديها نفس المتانة التي تتمتع بها SPC الجديدة ،" قال. "هذا يخلق وعيًا متزايدًا."


ووفقًا للموردين ، فإن زيادة التعريفة الجمركية لعام 2019 وضعت WPC تحت المجهر ، ودفعت SPC إلى مزيد من النظر. أوضح دينمان من Congoleum: "تم إنتاج WPC بالكامل تقريبًا من الصين ، وعندما دخلت التعريفات الجمركية حيز التنفيذ ، أثرت على سعر WPC بشكل كبير لدرجة أنك رأيت بدء نمو SPC هذا". "يعتقد الناس ،" هل [SPC] مختلفة حقًا؟ هل نحتاج حقًا إلى فئة أخرى من سمات الأداء المماثلة؟ "

كما استمرت منتجات Flexible Click في السوق السكنية في التراجع. وشهد القطاع الفرعي انخفاضًا بنسبة 18.8٪ من حيث المبيعات في عام 2019 إلى 349.5 مليون دولار أمريكي ، مقارنة بـ 430.4 دولارًا أمريكيًا في عام 2018. ومن حيث الحجم ، شهد القطاع الفرعي انخفاضًا بنسبة 21.8٪ إلى 272 مليون قدم مربع ، مقارنة بـ 348 مليون قدم مربع في عام 2018.

بشكل عام ، مثّلت النقرات المرنة 11.5٪ من دولارات LVT السكنية في عام 2019 مقارنة بـ 16.5٪ في عام 2018. ومن حيث الحجم ، مثلت النقرات المرنة 13.6٪ من سوق LVT السكني مقابل 18.7٪ في عام 2018.

يقول المورّدون أن الفئة قد فقدت نصيبها في القطاعات الفرعية الأخرى ، واليوم يتم نقلها إلى فئة الإنشاءات المنخفضة التكلفة / متعددة العائلات حيث يتم استخدام هياكل أرق وأقل تكلفة. قال جيمي تولي ، نائب الرئيس ، شركة Mannington Mills ، "لقد فقدت حصة كبيرة من المنتجات الجامدة". "تم نقل هذا المنتج بشكل أساسي إلى المراكز المنزلية."

أوضح فرانسيس من Shaw أن النقر المرن كان ابتكارين سابقين - العمر في مساحة الأرضيات. قال: "من المحتمل أننا نرى هذا المنتج ناضجًا - ربما حتى قبل عامين".

ومع ذلك ، بالنسبة إلى بعض الموردين ، لا يزال للنقر مكانه. "ما زلنا نشهد نموًا" ، أشار موهوك سانشيز. "إنه منتج سهل للغاية للعمل معه. هناك قاعدة ضخمة من المثبتين مألوفة لهم نتفق جميعًا على أن النواة الصلبة / SPC تنمو بمعدل أسرع ، ولكن هناك أدوات مختلفة في صندوق الأدوات الخاص بك لحل المشكلات المختلفة. في السوق السكنية ، حافظت شركة LVT على حصتها من الدولارات ، والتي تمثل حوالي 20٪ من السوق. تظهر أبحاث FCNews أن LVT الملصقة بلغت 613 مليون دولار في عام 2019 ، مقارنة بـ 524 مليون دولار في العام السابق.


تجاري

تُظهر أبحاث FCNews أن المنتجات المرنة في السوق التجارية (لا تشمل المطاط) حققت مبيعات بقيمة 1.771 مليار دولار في عام 2019 ، بزيادة قدرها 4.85٪ من 1.689 مليار دولار في عام 2018 ، في حين ارتفع الحجم بنسبة 2.8٪ إلى 1.183 مليار قدم مربع (بدون مطاط) في عام 2019 من 1.151 مليار قدم مربع في عام 2018. قال خبراء الصناعة إن القطاعات الرئيسية مثل الرعاية الصحية والمكاتب والتعليم والشارع الرئيسي ساعدت في نمو الأرضيات المرنة في السوق التجاري ، حيث تواصل منتجات LVT و SPC اقتناص حصتها في السوق من السلع الخفيفة وغيرها من المنتجات الصلبة. الأسطح.

قدم آل بولوني ، نائب الرئيس ، المرونة التجارية ، مانينغتون كوميرشال ، قطاعًا تلو الآخر نظرة عامة على الصناعة. وقال: "تراجعت تجارة التجزئة بسبب تراجع مساحات البيع بالتجزئة التقليدية بشكل عام". "كانت الرعاية الصحية ثابتة من حيث النمو. كان التعليم مكسبًا كبيرًا للصمود في عام 2019 ، فيما يتعلق بالتمويل على مستوى الولاية. مكان العمل هو حدود جديدة للمرونة (تتعلق في الغالب بـ LVT) ، وتكتسب المنتجات نصيبًا سريعًا هنا أيضًا ".


سابق: 2021 أسواق الأرضيات تحصل على الضوء الأخضر

التالي: معرض كانتون اون لاين 2020

أرضيات SPC جديدة

صفح مقاوم للماء

كشك : Hall13 G31