الصفحة الرئيسية / ابتكار / اخبار الصناعة
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

أرضيات LVT ، WPC ، SPC تهدم المنافسة

1970, 01. 01

لن يفاجأ مراقبو الصناعة بسماع أن الفئة المرنة شهدت عامًا آخر مذهلًا من النمو في كل من المبيعات والحجم. تُظهر أبحاث FCNews أن هذه الفئة حققت مبيعات بقيمة 4.916 مليار دولار (لا تشمل المطاط) في عام 2018 - وهي زيادة بنسبة 23.1٪ رائدة في الصناعة مقارنة بـ 3.993 مليار دولار في عام 2017. من حيث الحجم ، استحوذت الفئة على 4.373 مليار قدم مربع (لا تشمل المطاط) عند نقطة البيع الأولى ، بزيادة قدرها 8.67٪ عن عام 2017 البالغ 4.024 مليار قدم مربع. يقول المسؤولون التنفيذيون إن هذا الزخم الإيجابي يُعزى مباشرة إلى أداء الفئات الفرعية مثل أرضيات WPC والأرضيات الأساسية الصلبة SPC.


يكون الأداء القوي للفئة المرنة في عام 2018 أكثر وضوحًا عند قياسه على الأسطح الصلبة الأخرى. عند مقارنتها بأمثال البلاط والخشب والرقائق ، شكلت المرونة 42.4٪ من المبيعات. عند أخذ إجمالي مبيعات الأرضيات في الاعتبار ، شكلت شركة المرونة 21.4٪ من الإيرادات و 22.3٪ من الحجم.

LVT, WPC, SPC flooring bulldoze the competition

يظهر النمو المتصاعد للفئة في المنظور الصحيح حقًا عندما تفكر في حقيقة أن النسبة المئوية للزيادة في الإيرادات تزيد عن خمسة أضعاف نمو الصناعة بأكملها ، في حين أن الحجم يقارب أربعة أضعاف حجم قطاع الأرضيات ككل.


إن النمو المتواصل لشركة Resilient في المبيعات في عام 2018 ، والذي أصبح أكثر أهمية عند النظر إلى أدائها خلال السنوات القليلة الماضية. تُظهر أبحاث FCNews أن مبيعات 2018 تمثل زيادة بنسبة 40.5٪ مقارنة بعام 2016 البالغ 3.499 مليار دولار وزيادة بنسبة 68.13٪ مقارنة بعام 2015. لوضع هذا النمو في المنظور الصحيح ، ارتفع إجمالي المبيعات المرنة بنسبة 123٪ عن عام 2013 البالغ 2.206 مليار دولار أمريكي و 130.3٪ من عام 2008. وفي الوقت نفسه ، إجمالي المرونة زاد الحجم بنسبة 68.8٪ مقارنة بعام 2013 البالغ 2.59 مليار قدم مربع و 49.76٪ مقارنة بعام 2008.


يستشهد التنفيذيون في الصناعة بالعديد من العوامل التي ساهمت في الارتفاع النيزكي للفئة المرنة ، أحدها حقيقة أن هذه الفئة تمتلك مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية مجموعة من احتياجات تجار التجزئة والمستهلكين. كما أوضح مايكل راسكين ، الرئيس التنفيذي لشركة Raskin Industries ، فإن المنتجات المرنة في جميع المجالات توفر للمستهلك قيمة. "يريد عميل اليوم الأداء والتصميم. لقد تحسنت العناصر المرئية في هذه الفئة بشكل كبير. كل هذه السمات - مقاومة الماء والمتانة وسهولة التركيب والصيانة - توفر قيمة غير مسبوقة. كما أنه من الصعب العثور على العمالة الماهرة ، مما يؤثر منتجات مثل السيراميك والخشب. يدفع تجار التجزئة في النهاية المنتجات التي يمكنهم تثبيتها بثقة وفي الوقت المناسب. "


يوافق التنفيذيون الآخرون على ذلك ، مستشهدين بالميزات والفوائد التي توفرها هذه الفئة. قال إد سانشيز ، نائب رئيس إدارة المنتجات في Mohawk Industries - الشركة الأم لعلامة Pergo Extreme التجارية: "توفر الأرضيات المرنة قيمة هائلة للمستهلكين من خلال التقدم في المرئيات التي هي أفضل من مظهر الخشب الطبيعي والبلاط ، والأداء المتفوق وسهولة التركيب". "المستهلكون يريدون القيمة ولكنهم لا يريدون التنازل عن الميزات. مع المرونة ، لا يتعين عليهم ذلك."


يرى المصنّعون الآخرون أن فئة LVT ذات اللون الأحمر الحار من الفئة عامل رئيسي في أداء الأرضيات المرنة. قال جون Szilagyi ، مدير استخبارات السوق ، Tarkett North America: "يتم دعم سوق الأرضيات المرنة من خلال النمو المستمر لشركة LVT". "لقد استحوذت الفئة على بعض أفضل ميزات التصميم والأداء والسعر. لقد كانت أيضًا مرتعًا للابتكار. في حين أن فئات المنتجات الأخرى بها أرضيات LVT و WPC و SPC ، ظلت المنافسة راكدة إلى حد ما ، فقد استفادت LVT من الطباعة الرقمية . شهدت LVT أيضًا تقدمًا في ابتكار المواد - خاصة أرضيات الفينيل WPC و SPC - والإنتاج المتنوع. "


يتفق معظم المديرين التنفيذيين على أن الأقسام الفرعية الشقيقة لـ LVT ، الأرضيات الأساسية الصلبة WPC و SPC ، قد رفعت الفئة إلى آفاق جديدة. قال آرت لايتون ، مدير المنتجات المتخصصة في Axiscor: "لقد تبنى المستهلك فئة ألواح الفينيل SPC كخيار أرضي عالي القيمة. وقد ثبت الأداء في التطبيقات عالية الحركة والرطوبة ، وهو أمر رائع للغاية. منتج سهل التنظيف والصيانة. يحب تجار التجزئة بيع المنتج لعدة أسباب ، بما في ذلك سهولة النقل من وإلى الوظائف والتركيبات الأسرع وعدد قليل جدًا من عمليات الاسترجاعات ".


من المفيد أيضًا أن تكون أرضيات LVT و WPC و Luxury SPC كلها منتجات توفر لتجار التجزئة قصة مقنعة للبيع ، كما يقول التنفيذيون. "يمكنهم بيع المستخدم النهائي من حيث التطبيق العملي ، وحقيقة أنها مقاومة للماء ومقاومة للخدش هكذا قال كريس ديلون ، نائب رئيس المبيعات والتسويق ، سيليست. "كل عام يبدو أن المظهر يتحسن وأكثر واقعية. قبل بضع سنوات ، كان من السهل أن ترى الفرق بين الخشب الحقيقي والمرن ؛ والآن أصبح الأمر أكثر صعوبة."


سابق: أرضيات الفينيل الفاخرة SPC الصلبة الأساسية

التالي: الأرضيات الأساسية الصلبة SPC الإثارة

أرضيات SPC جديدة

صفح مقاوم للماء

كشك : Hall13 G31