الصفحة الرئيسية / ابتكار / اخبار الصناعة
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

2021 أسواق الأرضيات تحصل على الضوء الأخضر

1970, 01. 01

MARIETTA ، GA. - أعلنت أحداث Market Maker (MME) عن خطط للمضي قدمًا في أسواق الأرضيات الإقليمية للربع الأول من عام 2021. وقد استند القرار إلى مجموعة من العوامل ، بما في ذلك استطلاعات رأي العارضين وتجار التجزئة التي تظهر الدعم للحدث بالإضافة إلى الإجراءات الصارمة التي تظهر خطط الإدارة الموضوعة لضمان سلامة جميع المعنيين.

قالت لوري كيسنر ، الشريك الإداري في MME: "نعتزم تمامًا استضافة أسواقنا الإقليمية بشكل شخصي". "نشعر أنه أكثر أهمية من أي وقت مضى بسبب الصحة الأساسية لصناعتنا. كان بائعو التجزئة لدينا مشغولين ، وهناك الكثير من الأخبار الجيدة. المشترين حريصون. إنهم بحاجة لرؤية منتجات جديدة ".

 ومن المفيد أيضًا أن غالبية العارضين والحاضرين الذين يشاركون في الأحداث الإقليمية السنوية يمكنهم القيادة إلى أسواق الأرضيات ، وهي أخبار يمكن أن تكون موضع ترحيب لدى البعض ممن لا يزال لديهم مخاوف بشأن ركوب طائرة مع ركاب آخرين. قال كيسنر: "طالما أننا قادرون على الجمع بين صناعتنا في هذه الأحداث غير العادية بأمان ، فإننا سنفعل". "نتحدث مع العارضين والحضور كل يوم ، ويمكنني أن أقول بثقة أن صناعتنا مستعدة للمضي قدمًا."

تواريخ الأحداث المعنية هي كما يلي:

• سوق الأرضيات الجنوبية الغربية: 7-8 يناير ، ملعب AT&T ، أرلينغتون ، تكساس

• سوق الأرضيات الجنوبية الشرقية: 28-29 يناير ، مركز كوب جاليريا ، أتلانتا

• سوق ساحل ميسيسيبي: 25-26 فبراير ، مركز مؤتمرات ساحل ميسيسيبي ، بيلوكسي ، ميس.

تم تعديل الجدول الزمني لسوق الأرضيات الجنوبية الشرقية (SEFM) ، والذي بدأ في الماضي في أوائل يناير ، لاستيعاب احتياجات الحضور. قالت باربرا ستروب ، الشريك الإداري ، MME: "نحن متحمسون لتحريك سوقنا في الجنوب الشرقي لأنه يعكس نتائج استطلاعنا الذي يدعم انتقال سوقنا حتى نهاية شهر يناير". "يمنح هذا المشترين وقتًا كافيًا لقضاء العطلات والبدء في الاستقرار في العام الجديد."

ترحب Lacy Carver من Carver Floor & Tile ، ومقرها في توسكالوسا ، Ala. ، بالتغيير ، وقالت: "أشعر أن نقل تواريخ SEFM إلى وقت لاحق في يناير يعد أمرًا مفيدًا ، وحتى المضي قدمًا". "يمنحنا هذا مزيدًا من الوقت لفهم أذهاننا حول العام الجديد قبل الغوص في تقديم المنتجات."

علاوة على ذلك ، قالت كارفر إنها تشعر أن SEFM ضروري للتجار لرؤية المنتجات الجديدة شخصيًا ، وقالت: "لا يمكن لأي كاميرا أو كمبيوتر التقاط جمال الملمس واللون مثل العين البشرية". المتعاملون الآخرون يوافقون على القرار. أنجليكا ويبر ، منسقة المشروع مع تفاصيل البلاط وإعادة البناء في جارلاند ، تكساس ، على سبيل المثال ، حضرت سوق ساوث ويست للأرضيات لعدة سنوات حتى الآن وتتطلع إلى عام 2021. "في العام الماضي ، تمكنا من حضور جولة استاد AT&T وذلك كانت رائعة ".

"نحن نحب رؤية بائعينا الحاليين والتعرف على بائعين جدد ؛ إنه وقت رائع لفريق التصميم لدينا لمعرفة ما هو متاح ، ولرؤية أصدقائنا في الصناعة. "

حتى الحاضرين من الموزعين - وكثير منهم يعملون جنبًا إلى جنب مع عملائهم من التجزئة لدفع المشاركة في المنطقة الإقليمية - قالوا إنهم متحمسون. قال دان راسبري ، مدير تطوير الأعمال في A&M Supply ، التي يقع مقرها الرئيسي في ماريتا ، جا: "نحن نخطط - اعتبارًا من الآن - للعرض في حدث أتلانتا الإقليمي".


سابق: 2021 تم تأجيل Domotex Hannover إلى مايو

التالي: تأخذ أرضيات SPC زمام المبادرة في الارتفاع النيزكي للفئة

130th Canton Fair

Booth: 1.2M08

Meet DECNO

Meet Flooring Innovation

Online: 15 October-3 November

Offline: 15-19 October