الصفحة الرئيسية / ابتكار / اخبار الصناعة
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

يختلف تجار الأرضيات عن طرق النجاة بسبب COVID-19

1970, 01. 01

بوب ديدينغ ، رئيس CarpetsPlus of America ، مانيتووك ، ويسكونسن ، مرّ بحالات الركود والعواصف الثلجية 11 سبتمبر ، والآن ، COVID-19. لذلك ، عندما يؤكد ، "هذا هو أبطأ ما كان عليه على الإطلاق ،" يتحدث من السلطة. لكن ، في هذه الحالة ، لا يعني البطء "الإغلاق". أثبت الديدان أنه قادر على كسب المال خلال الأزمة.


وأوضح أن "الجانب المشرق هو أننا نقوم ببضع حانات أثناء إغلاقها". "تتواصل أعمال شقتي أيضًا ، وما زلنا نقوم ببعض الإنشاءات السكنية وإعادة تشكيلها."


Dedering ليست فريدة من نوعها بين تجار الأرضيات. يواصل العديد منهم خدمة الحسابات - معظمها على الجانب التجاري - المغلقة حاليًا أو التي تباطأت إلى حد كبير.


ومن الأمثلة على ذلك كريس كيمب ، مالك شركة Kemp's Dalton West Flooring في نيونان ، جا. وقال لـ FCNews: "لم أكن لأتصور أبدًا أن الأعمال ستكون قوية كما كانت مع كل ما يجري". "الكثير من الأعمال التي نراها الآن نشأت قبل ظهور COVID-19."

Flooring dealers vary approaches for survival due COVID-19

تمتلك الشركة ثلاثة متاجر ، اثنان منها مغلقان حاليًا. ظل موقع Kemp الرئيسي مفتوحًا لعمليات الالتقاء والتسليم ، والمكتب مفتوح من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا. للموظفين. قال: "لدينا حوالي ثلث الموظفين ومندوبي المبيعات يعملون". "لقد أدهشني حجم الأعمال التجارية التي يمكننا تحقيقها في هذه الأوقات الصعبة."


يستفيد بعض تجار التجزئة من طلبات البقاء في المنزل على الجانب السكني. على الرغم من أن كل صاحب منزل لا يريد التركيب في منزله خلال هذه الفترة من التباعد الاجتماعي ، إلا أن تجار التجزئة يحاولون تخفيف أي خوف قد يكون لديه من خلال ممارسة التباعد الاجتماعي. قال Brian McCarver ، مالك Brian's Flooring & Design ، برمنغهام ، آلا: "كان لدينا عدد قليل جدًا من العملاء الذين يحاولون إنجاز المشاريع أثناء وجودهم في المنزل". عدم وجود أي مشاكل صحية.


نتصل أيضًا بجميع العملاء قبل أن نذهب إلى منازلهم ونطرح نفس الأسئلة ".


دان سميدي ، شريك في ملكية Smiddy’s CarpetsPlus ، Terre Haute ، Ind. ، مسعف معتمد. قبل أن يتم إرسال طواقمه إلى موقع العمل ، يقوم بفحص علاماتهم الحيوية للتأكد من أن الجميع بصحة جيدة. تتواصل Smiddy’s أيضًا مع شركات المعالجة والحسابات التجارية. "أي شخص أخبرنا أنهم سيفعلون ذلك عندما يكون لديهم الوقت ؛ حسنًا ، الآن لديهم الوقت. "على سبيل المثال ، لدينا مطعم محلي مغلق ، لذلك نحن نقوم بإعادة عمل بلاط سجاد للمطعم بأكمله بقيمة 6000 دولار. لقد عملنا دائمًا على طوابقهم ، لذلك تواصلوا معنا. لدينا أيضًا ثلاثة مطاعم في صب واي نقوم بإعادة ترتيب طوابقها أثناء إغلاقها ".

Flooring dealers vary approaches for survival due COVID-19

مثل كثيرين آخرين ، تواصل CarpetsPlus ColorTile من Montgomery في البندقية ، فلوريدا ، الوصول إلى أي وجميع المطاعم / الحانات والشركات التجارية غير المفتوحة لحركة التجزئة الداخلية. ومع ذلك ، على عكس العديد من الشركات الأخرى ، تقدم Montgomery خدمات التنظيف / الصرف الصحي خلال هذا التباطؤ ، حيث قال مايك مونتغمري ، المالك الشريك: "لدينا قائمة طويلة ونعمل حاليًا على حلها". "لن يؤدي هذا إلى حصولنا على أعمال فورية فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى الأعمال المستقبلية ، مثل التنظيف و / أو استبدال الأرضيات. هذه فرصة مثالية للعمل في مجال التنظيف / الصرف الصحي. إنها ليست مربحة فحسب ، بل إنها تبقيك على اتصال مع عملائك ومجتمعك للعمل في المستقبل عندما ينفتح الاقتصاد مجددًا ".


في تولسا ، أوكلاهوما ، نجح Johnson Carpet One Floor & Home أيضًا في الوصول إلى الشركات المحلية التي تم إغلاقها في الوقت الحالي. "إنه وقت رائع لاستكمال مشاريع الأرضيات. قال بالمر جونسون ، نائب الرئيس ، "لقد رحب عدد مذهل من الشركات بالفكرة ، ونحن نبيع الوظائف".


تتميز شركة RC Willey Home Furnishings ، التي لها مواقع متعددة في أربع ولايات غربية ، بموقع يحسد عليه لبيع المفروشات والأجهزة - وليس الأرضيات فقط. قال إريك موندراجون ، مشتري الأرضيات الصلبة "لحسن حظنا ، لدينا المزيد من الأسباب - مع الأثاث والأجهزة والمراتب والإلكترونيات - للمستهلكين لمواصلة التسوق معنا ، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو عن طريق تحديد موعد في أحد صالات العرض لدينا" . "لذا ، على الرغم من انخفاض عدد الزيارات ، فإن معدل التحويل لدينا الآن أعلى مستوى على الإطلاق.


سابق: معرض كانتون اون لاين 2020

التالي: تجار الأرضيات يستعدون للمعركة الطويلة المقبلة

أرضيات SPC جديدة

صفح مقاوم للماء

كشك : Hall13 G31