الصفحة الرئيسية / ابتكار / اخبار الصناعة
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

تجار الأرضيات يستعدون للمعركة الطويلة المقبلة

1970, 01. 01

مع انتشار الفيروس التاجي (COVID19) في البلاد ، فرضت الحكومة التباعد الاجتماعي وإغلاق المدارس والشركات أو توقفها في جميع أنحاء البلاد ، اضطر تجار الأرضيات إلى الاستجابة بسرعة لهذا الوضع المتقلب.

أوصت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) بعدم وجود أحداث مع أكثر من 50 شخصًا لمدة شهرين. بعد ذلك ، في 16 مارس ، أوصى المسؤولون الفيدراليون الأشخاص بتجنب التجمع في مجموعات من 10 أو أكثر (حتى 31 مارس على الأقل) في خطوة لمحاولة تخفيف تأثير الفيروس. بالإضافة إلى ذلك ، دعت المبادئ التوجيهية إلى أن يتم التعليم في المنزل ويجب تجنب السفر التقديري والزيارات الاجتماعية.

في غضون ذلك ، تتدافع صناعة الأرضيات لمواكبة هذا الواقع الجديد. عقدت CCA Global ، التي تشرف على Carpet One Floor & Home and Flooring America ، من بين كيانات أخرى ، مؤتمرًا جماعيًا لجميع الأعضاء في CCA في 18 مارس لتوضيح دعمها. قال كيث سبانو ، رئيس Flooring America / Flooring Canada / Floor Trader ، لـ FCNews: "نقوم بالكثير من أجل أعضائنا وتتغير الظروف بسرعة". "نحن نتعامل مع تدفق مكالمات الأعضاء واحتياجاتهم."

QQ图片20180522085308.jpg

قالت أولغا روبرتسون ، رئيسة شبكة FCA ، إنها ناقشت ظروف العمل مع كل تاجر في مجموعتها. وقالت: "بعض الجيوب في البلاد تعمل بشكل جيد وهناك تدفق مستمر للعملاء والمكالمات". "ومع ذلك ، فإن بعض العملاء يتخذون نهج الانتظار والترقب ويؤجلون الإجراءات ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كان هذا متعلقًا بـ COVID-19 أو مشكلة في سوق الأسهم أو كليهما."

مثلما أثر فيروس كورونا المتزايد بشكل غير متناسب على الولايات المتحدة ، [اعتبارًا من صباح يوم 18 مارس ، كان هناك أكثر من 1700 حالة مؤكدة في نيويورك مقابل خمس حالات في داكوتا الشمالية] ، ينطبق الشيء نفسه على التجار. في بسمارك ، N.D. ، قال جون داوينهاور ، شريك Carpetworld Bismarck ، "حتى الآن ، كان العمل كالمعتاد ، لكنني أتوقع أن يتغير ذلك في الأسابيع المقبلة."

قال إيريك لانجان ، مالك شركة Carpetland USA (The Langan Group) ، التي لها تسعة مواقع في ولايتي آيوا وإلينوي ، إن الوضع سيكون له تأثير سلبي على أعماله الخاصة وعلى الصناعة على حدٍ سواء. وقال: "إن طول الأثر وعمقه هو الأمر المثير للقلق". "لا أحد يعرف إلى متى ستستمر هذه القيود والحظر أو متى يمكننا العودة إلى بعض الإحساس بالحياة الطبيعية."

في ولاية بنسلفانيا ، تم إغلاق الأنشطة التجارية غير الأساسية ، وهو تطور خلق بيئة مليئة بالتحديات لتجار التجزئة مثل مايك فولك من فولك فلورينغ أمريكا ، ميدفيل. وأوضح أن "بعض الأماكن تريد إنجاز العمل أثناء إغلاقها ، بينما لا يمكن لأماكن أخرى ، مثل مهنة الطب ، المخاطرة بوجود أشخاص إضافيين في الموقع". "لقد توقفت حركة تجارة التجزئة بشكل صارخ. ومع ذلك ، تظل Main Street و Bid Commercial قويين في معظم الحالات ".

أثناء محاولة إدارة نشاط تجاري ، يحاول تجار التجزئة أيضًا ضمان أقصى درجات الأمان للموظفين والعملاء. في Carpet Country and Barrington Carpet & Flooring Design ، Twinsburg ، أوهايو ، قال المالك Craig Phillips إن نيته هو البقاء مفتوحًا للعمل حتى يتم إصدار تعليمات أخرى من قبل المسؤولين. "لدينا مخزون وافر من منتجات التنظيف التي نطلب من موظفينا استخدامها في محطات عملهم عدة مرات في اليوم. لقد طلبت من موظفينا الالتزام بقاعدة 6 أقدام عند العمل مع موظفين أو عملاء آخرين ، بما في ذلك عدم المصافحة. الأهم من ذلك ، لقد طلبت من أفرادنا أنه إذا ظهرت عليهم أعراض فيروس كورونا ، فإنهم يبقون في المنزل ويتعافون ".

قالت إليزابيث ستابس ، إنانس فلورز آند مور ، ماريتا ، جا. ، مازحة أن صالة العرض الخاصة بها أصبحت أنظف مما كانت عليه من أي وقت مضى من التعقيم المستمر. وفي ملاحظة أكثر جدية ، قالت: "الهواتف ميتة ، وحركة المرور تراجعت بشكل كبير. لقد قمت بتسريح شخص واحد ".

تهدئة المخاوف من أن مستوى عدم اليقين منتشر في جميع أنحاء الصناعة. أسئلة مثل ، "إلى متى سيستمر هذا؟" و "متى تبلغ ذروتها؟" يتم سؤالهم. قال أحد تجار الأرضيات لـ FCNews ، "سيكون التدفق النقدي مشكلة حقيقية جدًا للتجار ، وأنا قلق من أن كثيرين سوف يتم القضاء عليهم".

في غضون ذلك ، يراقب التجار التطورات لتحديد التحركات والطوارئ التالية. قالت لورين فويت ، مالكة Great Western Flooring في نابرفيل ، إلينوي: "لقد كان هذا حدثًا صعبًا للغاية للمضي قدمًا. نحن لسنا متأكدين مما يمكننا الحفاظ عليه كشركة حتى تتحول حماية الجميع على المدى القصير إلى خسائر مالية تضر بالشركة والجميع على المدى الطويل. نحن نعلم أن الناس يعتمدون على دخلهم ونريد توفير ذلك ".

أرسلت كاثي بوكانان ، مالكة شركة إندبندنت كاربت ون فلور آند هوم ، ويستلاند ، ميشيغان ، رسالة إلى عملائها تحدد الخطوات التي اتخذها متجرها لتوفير بيئة آمنة. كتبت: "نريدك أن تشعر بالراحة عند دخول متجرنا لتلبية جميع احتياجاتك من الأرضيات". قدم بوكانان أيضًا مجموعة كبيرة من الحوافز للعملاء الذين قد يختارون البقاء في المنزل.

في ولاية واشنطن التي تضررت بشدة ، قالت إيلاريا هير هايديريتش من شركة Floorworks Inc. / Flooring America في سياتل إن مستوى القلق الذي يشعر به الجميع في منطقتها كان واضحًا. وأوضحت: "تم إغلاق الجامعات والمدارس ، لذلك كان لدينا عدد قليل من العملاء يريدون تأجيل عمليات التثبيت الخاصة بهم لأنهم لا يريدون الفوضى الإضافية في منازلهم". "كانت حركة المرور متقطعة".

لقد تعاملت صناعة الأرضيات مع أزمات من قبل - كساد ، وكوارث طبيعية ، وهجمات إرهابية. والآن COVID-19. قال روبرتسون من FCA: "كل ما يمكنني قوله هو البقاء إيجابيًا ، استمر في الابتسام وابق على بعد 6 أقدام بينك وبين الرجل الآخر". "كما يقولون ،" هذا ، أيضًا ، سوف يمر. "


سابق: يختلف تجار الأرضيات عن طرق النجاة بسبب COVID-19

التالي: فيروس كورونا يعطل سلسلة توريد الأرضيات

أرضيات SPC جديدة

صفح مقاوم للماء

كشك : Hall13 G31