الصفحة الرئيسية / ابتكار / اخبار الصناعة
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

فيروس كورونا يعطل سلسلة توريد الأرضيات

1970, 01. 01

أثر تفشي فيروس كورونا المتزايد بالفعل على سلسلة توريد الأرضيات العالمية وعطل عمليات التصنيع. علاوة على ذلك ، يتوقع التنفيذيون حدوث تأخيرات وسيزداد انقطاع المنتجات سوءًا قبل عودة أي شعور بالعودة إلى الحياة الطبيعية.

أخبر المسؤولون التنفيذيون في مجال الأرضيات FCNews أن الشركات الأكثر ضعفاً هي تلك التي تعتمد بشكل كبير أو فقط على المصانع في الصين لقطع الغيار والمواد. انخفض النشاط في المصانع الصينية بشكل حاد في الشهر الماضي ومن المتوقع أن يظل منخفضًا ربما لأشهر.

يشعر الموردون وخاصة الموزعون بالفعل بآثار التأخيرات الناجمة عن فيروس كورونا.

قال سكوت روزموس ، الرئيس التنفيذي لشركة FlorStar Sales ، وهي شركة أكبر 20 موزعًا في روميوفيل ، إلينوي "علاوة على ذلك ، هناك تأخيرات في سلسلة التوريد هناك مما يؤثر على وصول المواد الخام. أخيرًا ، هناك مشكلات مهمة في الموانئ ، والتي شهدت نفس التداخل في عدد العمال ولكن تم تكليفها بمعالجة جميع الشحنات عبر جميع الصناعات ".

قال Rozmus إن وصول شركته إلى مصادر الإنتاج المحلي وكذلك الموردين الذين يمتلكون - إلى جانب FlorStar - مخزونًا محليًا كبيرًا هم في وضع أفضل لخدمة العملاء من خلال هذا الاضطراب في الإمداد.

Coronavirus disrupts flooring supply chain

قامت Elk Grove Village ، All-Tile ومقرها إلينوي ، بزيادة مستويات المخزون من سلعها المستوردة حيث تسعى جاهدة للبقاء في مواجهة مشكلات التوريد. قال الرئيس التنفيذي بوب فايس إنه بينما يأمل أن تكون التأخيرات الناجمة عن فيروس كورونا حالة مؤقتة ، إلا أنه يخشى أن الأسوأ لم يأت بعد. وأوضح أن "فيروس كورونا يؤثر أكثر من المنتجات الصينية. يعتمد المصنعون في العديد من البلدان الأخرى على المواد الخام من الصين. العديد من الشركات المحلية تستورد المنتجات من الصين وتسوقها تحت اسم علامتها التجارية ، وقد تواجه هذه المشكلات. نظرًا لأن العديد من المصانع الصينية تعمل بأقل من 40٪ من طاقتها ، فلا يمكن تحقيق أهداف الإنتاج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى اضطرابات في الإمداد على أساس عالمي ".

العديد من موردي الأرضيات الرئيسيين لشركة All-Tile ، بما في ذلك InterCeramic و Congoleum و Somerset و Mirage ، موجودون جميعًا في أمريكا الشمالية ويتمتعون بموقع متميز ، وفقًا لفايس. هم موجودون محليًا أيضًا ".

يقول العديد من المديرين التنفيذيين إنهم يعتقدون أن انقطاع المنتجات في قطاعات معينة من العمل هو شبه ضمان. قال Torrey Jaeckle ، نائب الرئيس في Jaeckle Distributors ، ومقرها ماديسون ، ويسكونسن إنه يتوقع أن يرى "تداعيات أكثر وضوحًا" فيما يتعلق بتوافر المنتج في الأسابيع المقبلة. وأشار مثل فايس إلى أن المصانع الصينية لا تعمل بكامل طاقتها. ومع ذلك ، نظرًا للمهلة الزمنية للمنتج ، لن يتم الشعور بالتأثير الكامل لمدة شهر أو نحو ذلك. "لقد سمعت أن المصانع الصينية تنتج ما يصل إلى 10٪ -20٪ من السعة إلى 50٪ -70 ٪ من السعة "

أخبر جيكلي FCNews. "لقد حذرنا بالفعل بعض الموردين من أننا قد نواجه صعوبة في عرض بعض المنتجات وعينات المواد التي يتم إنتاجها في الصين ، الأمر الذي سيشكل تحديًا سلبيًا لقدرتنا على تنمية هذه الخطوط - على الرغم من أن المنتج نفسه ليس كذلك" أنتجت هناك. لقد تلقينا بعض الرسائل من الموردين بأن المنتج يتأخر من ستة إلى ثمانية أسابيع بسبب فيروس كورونا. أعتقد أنه كلما طالت المشكلة ، زادت المشكلة ".

قال كريج فولفين ، رئيس Herregan Distributors ، إيجان ، مينيسوتا ، إن شركته تمكنت حتى الآن من إدارة الاضطرابات في سلسلة التوريد من خلال وجود مخزون كافٍ من المخزون لتخفيف الانخفاض في الشحنات الواردة. "لقد قمنا بزيادة المخزون بشكل كبير لأننا كان لديها هدف نمو قوي إلى حد ما لبداية عام 2020 وأيضًا تحسبًا لإغلاق العام الصيني الجديد. لهذا السبب ، لم يكن لدينا أي مطبات على الطريق حتى الآن. لقد ظللنا على اتصال وثيق مع جميع شركائنا في الصين ، وهم يقومون بزيادة الإنتاج كل أسبوع. يعود المزيد من العمال إلى المصانع كل يوم ".

يتوقع Herregan مواجهة بعض التحديات في الثلاثين يومًا القادمة بسبب التأخير في العودة بعد العطلة بالإضافة إلى عدم تنظيم موارد الشحن. وأشار فولفين إلى أن "السفن والحاويات والموانئ غير متزامنة مع جداول الشحن العادية ، ونتوقع أن يستغرق ذلك بعض الوقت للعودة إلى المسار الصحيح".

وجد أحدث استطلاع لهارفارد CAPS / Harris أن 70٪ من الناخبين يعتقدون أن الاقتصاد قوي ، بانخفاض أربع نقاط عن نفس الاستطلاع الشهر الماضي. عندما سُئل الناخبون عما إذا كانوا يتوقعون ركودًا في الأشهر الستة المقبلة ، قال 37 ٪ إنهم يتوقعون ركودًا ، مما يمثل قفزة ست نقاط عن الشهر السابق.

Coronavirus disrupts flooring supply chain

ربما كانت علامة أخرى تنذر بالسوء تتمثل في أنه في اليوم الذي خفض فيه الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية في خفض طارئ لسعر الفائدة ، انخفض سوق الأسهم بما يقرب من 800 نقطة. لقد فقد بعض تجار الأرضيات بالفعل أعمالهم بسبب المخاوف الاقتصادية المرتبطة بسوق الأوراق المالية. تلقى تاجر CarpetsPlus ColorTile في منطقة الغرب الأوسط العليا رسالة نصية الأسبوع الماضي من عميل كان قد ألغى مشروعًا بقيمة 8000 دولار ، مشيرًا إلى انهيار سوق الأسهم منذ ذلك الأسبوع.

في حين أن فيروس كورونا قد أثر على الأعمال التجارية بشكل مباشر وغير مباشر ، يعتقد المراقبون أن هذا أيضًا سوف يمر. كانت هذه ملاحظة كين جاكسون ، المدير المالي لشركة Shaw Industries ، الذي تحدث في مؤتمر Alliance Flooring في توكسون ، أريزونا. خط مستقيم ، مشيرا إلى أن الصناعة واجهت أزمات غير متوقعة من قبل. "لا يمكنني توقع ما سيفعله سوق الأسهم يوم الاثنين ، ولا يمكنني توقع ما سيفعله الأسبوع المقبل أو الشهر المقبل. لكن يمكنني أن أخبرك أننا سنرى [مؤشر الداو عند] 30000 ، وسنرى 35000 يومًا ما ، وسنرى 40000. سوف نتجاوز هذا.


سابق: تجار الأرضيات يستعدون للمعركة الطويلة المقبلة

التالي: تعد السيارات الهجينة المصنوعة من الخشب الصلب بتغيير اللعبة

أرضيات SPC جديدة

صفح مقاوم للماء

كشك : Hall13 G31