الصفحة الرئيسية / ابتكار / اخبار الصناعة
ابتكار الأخبار و الأحداث اخبار الصناعة

معرض كانتون اون لاين 2020

1970, 01. 01
معرض كانتون 2020- سيعقد معرض الصين للاستيراد والتصدير 127 عبر الإنترنت من 15 إلى 24 يونيو 2020 

معرض كانتون عبر الإنترنت هو إجراء مبتكر للاستجابة بفعالية لتأثير وباء COVID-19 ، والسعي لتحقيق الاستقرار في رأس المال الأجنبي الأساسي للتجارة الخارجية. من المفيد مساعدة شركات التجارة الخارجية في تلقي الطلبات وتأمين السوق ، ولعب دور معرض كانتون بشكل أفضل كمنصة افتتاحية شاملة. ستلتزم وزارة التجارة بأهمية كل من الاستيراد والتصدير ، وستقوم بعمل جيد في الإنتاج والتوريد والتسويق ، وتعبئة جميع القوى بنشاط ، وتحسين المستويات الفنية ، وتوسيع نطاق المؤسسات المستفيدة ، وتحسين الخدمات الداعمة ، وتعزيز التجربة عبر الإنترنت من غالبية الشركات والعملاء ، ونسعى جاهدين لعقد "فترة خاصة" ، أهمية خاصة ، تدابير خاصة ، عجب خاص "معرض كانتون عبر الإنترنت. نرحب بالمؤسسات المحلية والأجنبية والتجار للمشاركة بنشاط.

في 15 أبريل ، أكد مركز التجارة الخارجية الصيني (مجموعة) أن Tencent هي مزود الخدمة التقنية لمعرض الاستيراد والتصدير الصيني 127th (معرض كانتون) ، حيث يوفر الدعم الفني العام وخدمات البحث والتطوير للنظام الأساسي ودعم الموارد السحابية لمعرض كانتون عبر الإنترنت . في الوضع الوبائي الحالي ، أطلق معرض كانتون 127 إجراءً مبتكرًا - للاستضافة عبر الإنترنت ، وهي أيضًا المرة الأولى التي تقيم فيها الصين معرض كانتون بالكامل عبر الإنترنت.

أشارت Tencent ، استنادًا إلى مزايا التكنولوجيا والتجربة البيئية على مدار العشرين عامًا الماضية ، إلى أنها ستستفيد بالكامل من WeChat و Tencent Cloud و Tencent Conference و Enterprise WeChat والمترجم وقدرات المنتجات والخدمات الأخرى ، مما يعزز خدمة التوريد والمشتريات ، وإقامة حدث خاص لرسو السفن عبر الإنترنت لتعزيز فعالية تنظيم المعارض. في الوقت نفسه ، ستقوم Tencent أيضًا ببناء منصة عرض مباشر لهذه الجلسة من معرض كانتون ، وإنشاء غرفة بث مباشر عبر الإنترنت للعارضين على مدار 24 ساعة. لا تستطيع الشركة إجراء مفاوضات وجهاً لوجه مع العملاء عبر الإنترنت فحسب ، بل يمكنها أيضًا توسيع السوق من خلال هذه المنصة. هناك صفقة عبر الإنترنت تخرب الإدراك التقليدي قادمة ، ماذا يعني هذا بالنسبة لملايين الشركات والموظفين ذوي الصلة بالتجارة الخارجية؟


التركيز 1. وضع كانتون العادل عبر الإنترنت أكثر وضوحًا

ينقسم معرض كانتون إلى دورتين كل عام ، ويستقطب ما يقرب من 200000 مشتري من جميع أنحاء العالم يحضرون المعرض. ماذا سيحدث إذا كان معرض كانتون عبر الإنترنت؟ وصرحت الشركات المشاركة والمكاتب التجارية على مستوى المحافظات ووفد قوانغدونغ التجاري للصحفيين بأنهم ما زالوا لا يعرفون الوضع بعد.

ومع ذلك ، وفقًا للمؤتمر الصحفي لمجلس الدولة الذي عقد في اليوم العاشر ، فإن معرض كانتون عبر الإنترنت مخصص أساسًا لـ B2B و B2C. جميع الشركات والمعارض البالغ عددها 25000 موجودة على الإنترنت ، وسيتم توزيعها وفقًا لمنطقة المعرض المادية الأصلية ؛ تم إنشاء منطقة التجارة الإلكترونية عبر الحدود لتشجيع الشركات المؤهلة على المشاركة ؛ تتمتع كل شركة بغرفة عرض حية مستقلة 10 × 24 ساعة ، والتي يمكن أن توفر منصة حية فردية وجهاً لوجه وموجهة نحو المجموعة.

بناءً على التحليل ، "10 × 24 ساعة" تعني أن فترة المعرض قد تتغير من 15 يومًا الأصلية إلى 10 يومًا. يجب على المشاركين ملاحظة أنه يختلف عن النموذج السابق: 3 مراحل لكل جلسة ، ولكن هذه المرة لا توجد مراحل.

"تشجيع المؤسسات المؤهلة" يعني أن النموذج القديم لتخصيص عدد المشاركين من الدوائر التجارية المحلية لسنوات عديدة قد يتغير. ستتاح للشركات الأخرى بخلاف 25000 شركة فرصة كبيرة للمشاركة.

تعني عبارة "الشركة والمعارض كلها عبر الإنترنت" أنه لا يوجد حد أقصى للمساحة ، وقد يزيد عدد المنتجات التي يمكن للشركات الترويج لها بشكل كبير ؛ علاوة على ذلك ، يجب على الشركات المشاركة ملاحظة أن المعارض تحتاج إلى نماذج ثلاثية الأبعاد وصور دقيقة ودعم فني ، وكلها تتطلب أن تعدها المؤسسات.

يحتوي العرض المباشر على وضعين: واحد لواحد وواحد لكثير ، مما يعني أن الغرف الحية الحالية من نوع كلمة المرور مع بيع البضائع قد لا تمثل تحديًا كبيرًا للموظفين ، ولكن هذه المرة يُظهر البث المباشر أن يمكن للمشتري متابعة الكاميرا مباشرة إلى خط إنتاج المصنع. كما نعلم جميعًا ، نادرًا ما يؤكد المشترون الأجانب الطلب على الفور ، وسيقوم معظم الناس بزيارة المصنع وفحص جودة البضائع واتجاهات السوق خطوة بخطوة. بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي لديها عملاء غير مستقرين ، نأمل أن يؤدي تحسين مستوى العروض الحية وتلقي الطلبات إلى إعادة الحياة إلى نيرفانا.

يعتقد الخبراء أنه على الرغم من عقد معرض كانتون عبر الإنترنت لأول مرة ، إلا أن وقت التحضير ضيق للغاية ، ولكن لا يزال هناك العديد من الاحتمالات.


التركيز 2. لا يزال المعرض غير المتصل بالإنترنت موضع ترحيب كبير

تم تنفيذ معرض كانتون فير "عبر الإنترنت" وأنشطة التجارة الإلكترونية لمدة 20 عامًا تقريبًا. في عام 2013 ، أنشأ معرض كانتون أيضًا منصة للتجارة الإلكترونية. لكن المشترين لم يظهروا حماسًا كبيرًا. شكلت معاملات التجارة الإلكترونية نسبة منخفضة نسبيًا من إجمالي المعاملات. إن مستوى التجارة الإلكترونية في العديد من البلدان المتقدمة أقل منه في الصين ، بل وحتى أسوأ في إفريقيا وأمريكا الجنوبية. عدد كبير من المشترين الأجانب لديهم وعي منخفض بالتجارة الإلكترونية ، ومن المرجح أن يروا المنتجات الحقيقية. لا يزال العديد من المشترين والعارضين مستعدين لاعتبار معرض كانتون غير المتصل بالإنترنت بمثابة منصة "اجتماعية" لإظهار قوة المؤسسة ، وكسب عملاء محتملين ، وتجنب الموردين ذوي الجودة المنخفضة. في السنوات الأخيرة ، انخفض تقديم الطلبات خلال المعرض بشكل متزايد. يجب على العارضين الاستمرار في تقديم خدمات الزيارة والتفتيش لمدة 3 أشهر أو حتى عام واحد ، وهذا فقط يمكنه الحصول على الطلب.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال اتجاه تطوير صناعة المعارض غير المتصلة بالإنترنت محتملًا تمامًا. في 19 مارس ، أقرت شنغهاي أول لائحة محلية للمؤتمرات والمعارض ، "لوائح صناعة المؤتمرات والمعارض في شنغهاي" ، واقترحت بناءها كعاصمة للمعارض الدولية. في 31 مارس ، أصدرت Changsha الدفعة الأولى من أهم 10 مشاريع معارض رئيسية في عام 2020 ، والتي كانت مبادرة مهمة في صناعة المعارض الوطنية.

التركيز 3. معرض التكامل على الإنترنت وغير متصل

لا يمكن استبدال قيمة المعارض غير المتصلة بالإنترنت في الوقت الحالي ، لذلك قد يصبح دمج معرض كانتون عبر الإنترنت وغير المتصل اتجاهًا جديدًا. يتميز النموذج الجديد لمعرض كانتون بخصائص المنتجات الترويجية ومقدمات الشركة عبر الإنترنت ، جنبًا إلى جنب مع استكشاف المشترين في وضع عدم الاتصال ، لدعم الشركات لتطوير السوق.

يعد التكامل عبر الإنترنت وغير المتصل أيضًا اتجاه إصلاح معرض كانتون. في السنوات الأخيرة ، قام معرض كانتون ببناء معرض كانتون الذكي ، من خلال مراجعة الموقع الرسمي وترقية التطبيق والتدابير الأخرى ، وقد أنشأ ستة نماذج أعمال جديدة مثل منصة المعاينة والتوريد والشراء. يوفر معرض كانتون عبر الإنترنت أيضًا فرصة رائعة لتمكين الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والإنترنت الصناعي وما إلى ذلك لتعزيز التنمية عالية الجودة للتجارة في الممارسة بشكل أفضل.

من وجهة النظر المهنية ، ليس من الواضح كيفية الابتكار ودمج التوازن بين المعارض عبر الإنترنت والمعارض غير المتصلة بالإنترنت. باعتباره المعرض الأول في العالم ، فإن معرض كانتون هو ريشة صناعة المعارض في الصين. سيستكشف التعاون بين معرض كانتون وتينسنت تكامل المعارض.


سابق: تأخذ أرضيات SPC زمام المبادرة في الارتفاع النيزكي للفئة

التالي: يختلف تجار الأرضيات عن طرق النجاة بسبب COVID-19

130th Canton Fair

Booth: 1.2M08

Meet DECNO

Meet Flooring Innovation

Online: 15 October-3 November

Offline: 15-19 October